إدارة العلاقات العامة

  • متابعة اخبار التعليم .
  • قياس الراى الخاص بتطوير المعهد.
  • الحد من انتشار الشائعات السلبية داخل وخارج المعهد .
  • وضع الخطط لبرامج الدعاية على مدار العام واعتمادها وتنفيذها .
  • تنظيم حفل التخرج السنوى للطلاب.
  • المشاركة الاجتماعية لجميع العاملين بالمعهد وكبار الشخصيات الهامة التى تعمل فى مجال التعليم.
  • حصر كافة بيانات الشخصيات الهامة والتى لها دور فى زيادة التعامل فى الحقل التعليمى.
  • رفع تقارير عن مستوى التعليم والدعاية فى المعاهد المناظرة.
  • حضور المؤتمرات الخاصة بالنواحى التعليمية .
  • حصر نقاط القوة والضعف بالمعاهد التعليمية المناظرة.
  • رفع التقارير الخاصة باخبار التعليم موضح بها المقترحات.
  • معرفة مخصص الاكاديمية لبند الدعاية.
  • تقسيم وتصنيف وسائل الاعلام المعتمدة وتحديد التخصصات لكلا منها.
  • تحديد توقيتات تنفيذ البرامج مع وضع عناية خاصة لفترة التنسيق.
  • تجهيز المادة العلمية المستخدمة فى الاعلان.
  • حجز القاعة الخاصة بالحفل قبل الموعد التقريبى شهر على الأقل.
  • متابعة الصحف والجرائد ونشرات الترقيات لكبار الشخصيات الهامة فى مجال التعليم.